هيغواين متمسك بالبقاء في يوفنتوس!

هل يرحل الأرجنتيني عن صفوف البيانكونيري؟


كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي متمسك بالبقاء في صفوف البيانكونيري خلال الموسم المقبل.


هل يرحل الأرجنتيني عن صفوف البيانكونيري



وكان هيغواين قد أمضى الموسم الماضي معاراً إلى ميلان في النصف الأول من الموسم، وفي النصف الثاني من الموسم تمت إعارته لتشيلسي الإنجليزي.
ولكن الدولي الأرجنتيني السابق أكد رغبته بالبقاء في صفوف يوفنتوس من أجل القتال للحصول على مركز أساسي داخل تشكيلة الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد ليوفي، والذي عمل البيبيتا تحت قيادته سابقاً أثناء تواجده مع نابولي.

ووفقاً للأنباء فإن روما وضع هيغواين ضمن أهدافه لتدعيم هجومه في الموسم المقبل، ولكن  لم تتم أي اتصالات بين هيغواين وفونسيكا المدير الرياضي لجيالوروسي.


وذلك بالإضافة إلى أنه بالنسبة للأرجنتيني فإن يوفنتوس هو الفريق الوحيد في ذهنه، وهو واثق من أنه قادر على اقتحام  التشكيلة الأساسية للفريق.

وعلاوة على ذلك، فقد وجد هيغواين منزلاً جديداً في تورينو، ولكن بالطبع هذا لا يعني أنه سيكون مهاجم بيانكونيري عندما يبدأ الموسم، لكنه مؤشر على ما يريده مهاجم ريال مدريد السابق.


وعلى الجانب الآخر فإن إدارة كبير إيطاليا ستحاول إقناع هيغواين بمغادرة النادي هذا الصيف لأن روما مستعد لتقديم عرض مغري للأرجنتيني.