أس تتوقع مدة غياب إبراهيم دياز عن ريال مدريد


تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أول صدمة قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وديًا في الكأس الدولية للأبطال.


 إبراهيم دياز ريال مدريد



ويستعد فريق ريال مدريد في الوقت الحالي لخوض مباراة ودية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في العشرين من الشهر الجاري استعدادًا للموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة أس الإسبانية الشهيرة، توجه لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني، والجهاز الفني منذ أيام قليلة إلى مدينة مونتريال الكندية لخوض الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الكروي الجديد الذي ستنطلق أولى مباريات المرينغي فيه بالسابع عشر من الشهر المقبل.

سافرت كتيبة ريال مدريد بكل قوتها، وعلى رأسها الصفقات الجديد كالياباني: كوبو والبلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي.

فور وصول الفريق إلى معسكره بمدينة مونتريال شرع اللاعبون على الفور في التدريبات لاستعادة قوتهم البدنية والفنية قبيل البدء في المباريات الودية التحضيرية التي سيستهلها الفريق في العشرين من الشهر الجاري أمام بايرن ميونيخ الألماني.

يبدو أن الأمور تسير عكس تيار ريال مدريد، إذ تعرض الإسباني الشاب إبراهيم دياز إلى إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى منعته من المشاركة في تدريبات الفريق التي خاضها اليوم.

على الرغم من حالة الحذر التي يعيشها ريال مدريد تجاه إصدار أي أخبار تتعلق بهذا الشأن، إلا أن لاعب وسط الملكي القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي يناير الماضي شوهد رفقة أحد أطباء الفريق.

تُشير جميع الدلائل إلى تعرض اللاعب الاسباني إبراهيم دياز إلى إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن أسبوع، وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بمباراة بايرن الودية.

انضم اليوم براهيم دياز إلى الكرواتي لوكا مودريتش، الذي غاب هو الآخر عن المشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة بسبب وجود كدمة بقدمه اليمنى، ومن المتوقع أن يعود الأخير إلى المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة استعدادًا للمشاركة في مباراة بايرن ميونيخ المقبلة.


الجدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 19 عاماً إبراهيم دياز انضم إلى فريقه الحالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية مقابل حوالي 15 مليون يورو.