غريزمان التيكي تاكا أهم ما يميز برشلونة وأتمنى الفوز بأبطال أوروبا


قال الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب برشلونة الإسباني الجديد، مساء الثلاثاء، إن أهم ما يميز فريقه الجديد هو أسلوب لعبهم (التيكي تاكا) وأنه يحلم بالتتويج معهم بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسيقوم باحتفالية جديدة في ملعب "الكامب نو".


غريزمان برشلونة



وفي حوار للاعب عبر قناة النادي، قال: "(التيكي تاكا)، نعم هذا هو برشلونة، هذا الأسلوب الرائع، اللاعبين مثل رونالدينيو وميسي مميزين للغاية، ولكن عندما تقول برشلونة كل ما يدور في ذهنك سيكون (التيكي تاكا)".

وأضاف اللاعب أنه معجب كبير بالأرجنتيني ليونيل ميسي وطريقة لعبه وأنه الأفضل في العالم، وأنه لاعب يمتلك شيئاً مميزاً للغاية، وهي مهارة خاصة.

وأشاد غريزمان بصفقتي الفريق الجدد المدافع الهولندي دي يونغ والحارس البرازيلي نيتو، وأنهما إضافة كبيرة للفريق وسيكون لهما دور مع برشلونة.

وأكد غريزمان رغبته الكبيرة في التتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة بعد أن خسر نهائيين مع أتلتيكو مدريد، مشدداً على رغبته في النجاح مع البارسا.

وأشار إلى أنه ينوي القيام باحتفالية جديدة عندما يسجل الأهداف سيشهدها ملعب "كامب نو" ولكنه لم يحددها بعد ويعمل على تجهيزها.

وكان غريزمان قد اشتهر بطرق احتفالاته المختلفة التي يغيرها كل فترة طويلة، والتي دائماً ما يتابعها الجمهور بشكل كبير.

وبدأ غريزمان مسيرته الكروية مع ريال سوسيداد ولعب معه منذ 2009 وحتى 2014، بعدها انتقل إلى أتلتيكو مدريد ليحقق معه العديد من البطولات والألقاب.

وحقق غريزمان مع أتلتيكو مدريد 3 بطولات وهي السوبر الإسباني موسم 2014/2015 والدوري الأوروبي في 2018 والسوبر الأوروبي موسم 2018/2019.

ولعب غريزمان بشكل عام مع أتليتكو مدريد 257 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 133 هدفاً وصنع 50.


وتعاقد برشلونة مع غريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة خمس مواسم وبشرط جزائي 800 مليون يورو، بعدما تم دفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي فى العقد المبرم بين المهاجم الفرنسي ونادي أتلتيكو مدريد.