3 أسماء مرشحة لخلافة نيمار في باريس


يستطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الراهن ، أسماء اللاعبين المرشحين لخلافة نيمار جونيور في حال رحيل البرازيلي قبل إغلاق الميركاتو الحالي.


نيمار في باريسوبات البرازيلي نيمار جونيور قريبًا من مغادرة البي أس جي هذا الصيف للعودة إلى برشلونة إذا أغلق الناديين الاتفاق في الساعات القادمة.

وكشفت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية ، أنه في الوقت نفسه ، يعمل باريس سان جيرمان على انتقاء الأسماء التي يمكن أن تخفف من خسارة النجم البرازيلي في حال رحيله بالفعل إلى الكامب نو.

ويعد الاسم الأول المطلوب بطلب صريح من المدرب الألماني توماس توخيل ، هو الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة ، ولكن أيضًا هناك ثلاثة مرشحين لسد الفراغ الذي سيتركه نيمار وهم ، كريستيان إريكسن نجم توتنهام ، ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ، باولو ديبالا نجم يوفنتوس.

ويتطلع بطل فرنسا بقوة لتعزيز هجومه قبل إغلاق الميركاتو خاصة بعد الخسائر الناجمة عن الإصابة التي تعرض لها الثنائي إدينسون كافاني وكيليان مبابي.

ووضع باريس أنظاره على اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي فقد مكانته في الفريق بعد وصول المدرب الجديد ، ماوريسيو ساري ، وتتراوح قيمته السوقية بين 70 إلى 80 مليون يورو.

أما كريستيان إريكسن فيتبقى عام واحد في عقده مع توتنهام ، ويقدر رحيل الدنماركي بحوالي 80 مليون يورو.

أما الأسم الثالث المرشح للبي أس جي هو ماورو إيكاردي المرتبط بقوة للرحيل عن إنتر ميلان بعد توتر علاقته مع النادي مع وصول الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو ، لذلك يمكن للنيراتزوري قبول أي عرض يصل إليه بحوالي 80 مليون يورو.