وفد ريال مدريد يصل فرنسا لاتمام مفاوضات ضم نيمار


سافر ممثلو ريال مدريد الإسباني، إلى فرنسا، اليوم الخميس، من أجل اتمام مفاوضاتهم مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، حول الحصول على خدمات نيمار جونيور داسيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


ريال مدريد ضم نيماروأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه قد  سافر ممثلو ريال مدريد إلى فرنسا للتحدث مع باريس سان جيرمان حول نيمار، وسط حالة من التفائل بين ممثلو اللوس بلانكوس، حول اتمام المفاوضات بنجاح . 



وتابعت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أنه قد حاول برشلونة منذ عدة أيام العثور على عرض يرضي باريس سان جيرمان ، لكنهم ما زالوا لم يستطيعوا ضم اللاعب، ليقوم مسؤلو مدريد ، في هذه الأثناء ، بإرسال وفد إلى العاصمة الفرنسية لانهاء الصفقة . 


وأشارت، أن مدريد مقتنع بأن باريس سان جيرمان على استعداد لبيع نيمار لهم ، بسبب ضعف علاقتهم مع إدارة برشلونة، المتزامنة مع رغبة نيمار في الرحيل،  لكن أولئك الذين في برشلونة يتوقعون إيماءة أخرى من نيمار ، هذه المرة لجعل تفضيله تجاه خطوة كامب نو واضحة ، لكن البرازيلي لا يريد تعريض رحيله للخطر ويريد فقط الخروج من حديقة الأمراء، ومع بقاء 11 يومًا فقط من النافذة ، لم يتم إحراز أي تقدم كبير بعد ، مما يعني أن الأمور ستكون أسرع خلال الساعات المقبلة