سيلفا إبراهيموفيتش أفضل من لعبت معه في باريس


أكد البرازيلي تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في تجديد عقده مع البي أس جي الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي.


سيلفا إبراهيموفيتش أفضل من لعبت معه في باريسوقال تياجو سيلفا في مقابلة صحفية مع ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسي: ‘‘وقال قريبًا سأكون في الخامسة والثلاثين من العمر ، لكنني أبدو كما لو كنت في الثامنة والعشرين أو الثلاثين من العمر ، أريد أن أستمر في باريس ، لكن هذا لا يعني الضغط على باريس سان جيرمان من أجل تمديد العقد‘‘.

وأضاف: ‘‘أريد أن أنهي مسيرتي في باريس ، لكن ذلك يعتمد على هذا الموسم ، كيف سأنتهي هذا الموسم ، سنبدأ الحديث عن ذلك قريبًا ، إنه أمر طبيعي ، أنا مستعد للبقاء ، إذا أراد النادي ، بالطبع‘‘.

وعن أفضل لاعب لعب معه باريس ، أكد تياجو سيلفا أنه ليس نيمار ، حيث قال المدافع البرازيلي: ‘‘إنه أمر صعب لأنني لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين ، لكن يمكنني تقديم اسم كان رائعًا ، إنه زلاتان إبراهيموفيتش ، لقد لعبت معه عامين في نادي ميلان وهنا. لقد كان لاعبًا لا غنى عنه ، بجودة لا تصدق‘‘.

وأكمل: ‘‘لكن في الوقت الحالي ، نيمار ، وكافاني ومبابي ، فهم لديهم الصفات لفعل ما فعله إبراهيموفيتش خلال حياته المهنية‘‘.

وأعترف سيلفا: ‘‘إذا غادر نيمار ، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا ، لأنه سيعزز فريقًا له نفس الهدف الذي نحمله في أوروبا‘‘.

هناك اختلاف آخر ملحوظ فيما يتعلق بنيمار وهو رأيه الكبير فيما يتعلق بالمدير الرياضي في باريس سان جيرمان ، البرازيلي ليوناردو أراوجو ، ، حيث قال تياجو سيلفا: ‘‘إنه شخص مهم للغاية ، اتصل بي وأقنعني أن آتي إلى ميلانو.