سان جيرمان يضع شرطًا جديدًا لبيع نيمار لبرشلونة


كشفت صحيفة ‘‘لو باريزيان‘‘ الفرنسية ، عن شرط باريس سان جيرمان الجديد للموافقة على رحيل لاعبه البرازيلي نيمار جونيور إلى برشلونة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.


سان جيرمان يضع شرطًا جديدًا لبيع نيمار لبرشلونةويستعد البارسا لصياغة عرض جديد هذا الأسبوع للتوقيع مع اللاعب البرازيلي نيمار ، ويدرس البلوجرانا صيغتين لذلك ، الصيغة الأولى عبارة عن طلب إعارة يشمل إلزام الشراء مقابل 170 مليون يورو ، أما الصيغة الثانية ، فسوف تشهد دخول عثمان ديمبيلي ضمن الصفقة في شكل إعارة أيضًا لمدة عام.

وأكدت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن قبل 2 سبتمبر المقبل ، وهو موعد إغلاق السوق الصيفي في أوروبا ، يطلب باريس سان جيرمان ضم اثنين لاعبين من برشلونة بالإضافة إلى 100 مليون يورو لإطلاق سراح نيمار.

ووفقًا لآخر معلومات الصحيفة ، فإنه منذ رحيل فيليب كوتينيو من برشلونة إلى بايرن ميونيخ ، أرسل ليوناردو أراوجو المدير الرياضي للبي أس جي خارطة الطريق إلى برشلونة لإطلاق سراح نيمار ، حيث اشترط العملاق الباريسي الحصول على توقيع الثنائي نيلسون سيميدو وعثمان ديمبيلي بالإضافة إلى 100 مليون يورو ، أي يمكن أن تقدر قيمة هذه الصفقة بحوالي 250-300 مليون يورو ، نظرًا للأسعار الحالية في السوق.


وتشير مصادر إسبانية ، أن برشلونة متشائم الآن بشأن عودة نيمار ، الذي قضى أربع سنوات في كاتالونيا ، من 2013 إلى 2017 ، ورغم ذلك أعرب اللاعب عن ثقته الشديدة في فرصه في ترك غرفة ملابس باريس هذا الصيف.