بيل يشرح سر استعادة بريقه مع ريال مدريد


شرح النجم الويلزي جاريث بيل سر استعادة بريقه مع ريال مدريد مرة أخرى مع بداية الليجا، مشيرًا إلى أنه كان يعيش في دوامة الهبوط خلال فترة التحضيرات الصيفية المنصرمة.


بيل يشرح سر استعادة بريقه مع ريال مدريدوقال بيل في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘إن تحديد الأهداف واللعب جيدًا يولد الثقة، كل لاعب لديه ثقة أكبر، يلعب بشكل جيد ويحرز المزيد من الأهداف‘‘.

وأضاف: ‘‘يمكنني تسجيل المزيد من الأهداف ومواصلة مساعدة الفريق، عند الدخول في المباريات التحضيرية الصيفية لم يكن لدي هذا الشكل المادي الذي أردت أن أكون فيه، أعتقد أنه عندما لا تكون لائقًا تمامًا من حيث اللياقة البدنية، لا يمكنك أن تفعل ما تريد وتصاب بالإحباط، إنه نوع من دوامة الهبوط‘‘.

وأضاف: ‘‘الآن أنا في حالة جيدة وفي وضع جيد، وهذا يساعدني على أن أكون قادرًا على تحديد ما أريد القيام به فعليًا‘‘.

وعن أهميته للمنتخب الويلزي، علق بيل قائلًا: ‘‘نعم، بالتأكيد، وإلا لن أكون هنا، فأنا لا أضيع الوقت، وأحب تمثيل منتخب بلادي، وأتمنى التأهل لليورو المقبل، نحن جميعًا نؤمن تمامًا أننا نستطيع ونأمل أن يظل الجمهور يؤمن بذلك ويمنحنا كل الدعم الذي نحتاج إليه‘‘.

جدير بالذكر أن بيل سجل هدف الفوز لمنتخب ويلز أمام إذربيجان في المباراة التي انتهت 2-1 لويلز في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.