باريس يكشف أسرار الريال لبرشلونة خلال مفاوضات نيمار


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبلغ مسؤولي برشلونة بسرًا مفاجئًا خلال المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الميركاتو الصيفي بخصوص اللاعب البرازيلي نيمار جونيور.

باريس يكشف أسرار الريال لبرشلونة خلال مفاوضات نيمار
وذكرت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الإسبانية، إنه خلال المحادثات المباشرة التي جرت بين مسؤولي نادي برشلونة وباريس سان جيرمان في الأيام الآخيرة من الميركاتو بشأن نيمار، نقل النادي الباريسي إلى البارسا، اهتمام ريال مدريد بالحصول على أيقونة المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقًا لمعلومات الصحيفة الشهيرة، حذر باريس سان جيرمان، نادي برشلونة من اهتمام ريال مدريد بالفوز بخدمات الفرنسي كيليان مبابي، ليس ذلك فحسب، بل هناك اقتناع كبير في باريس بأن الريال بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز سيقوم بهجومًا كبيرًا في الصيف المقبل للتعاقد مع الغزال الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي مبابي هو رغبة زين الدين زيدان مدرب الريال العظيمة، أكثر من بول بوجبا نفسه، لدرجة أن المدرب الفرنسي رفض فكرة التعاقد مع نيمار هذا الصيف بسبب رغبته في الحصول على توقيع مبابي في صيف 2020.

لذلك، سوف نرى ما إذا كان سينجح ريال مدريد في التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المؤكد أن النادي الأبيض سيشن هجومه بالكامل في صيف عام 2021، أي قبل سنة واحدة من انتهاء عقد مبابي مع البي أس جي، وإذا لم يرتدي اللاعب الفرنسي قميص الريال في الموسم المقبل، فإن ريال مدريد سيستخدم نفس خريطة الطريق المستخدمة مع إدين هازارد عند جلبه من تشيلسي الإنجليزي.