موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة


يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني منافسه يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الأربعاء على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد أتلتيكو مدريدتنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي خليل البلوشي، على أن يدير اللقاء الحكم البلجيكي إيريك لامبريخت.

للموسم الثاني على التوالي، يتواجه يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، وكانت المواجهة السابقة في دور الـ16، ووقتها صعد “اليوفي” لربع النهائي بعدما عوض إياباً خسارته في الذهاب بمجموع نتيجة (3-2).

مشاركة بيانيتش

البوسني ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس كان قد تعرض للإصابة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، ولكن تواجد في قائمة الفريق المسافرة لمدريد، وساري كشف موقفه النهائي من المشاركة في مباراة اليوم.

وتحدث ماوريسيو ساري مدرب اليوفي الحالي في مؤتمره الصحفي، عندما سئل عن موقف ميراليم بيانيتش من المشاركة، ورد قائلاً “بيانيتش متواجد معنا، ومتاح للمشاركة، لقد تدرب بانتظام مع زملائه في الفريق، ويوم المباراة سنقيم وضعه ما إذا كان سيبدأ كأساسي أم لا”.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يغيب عن صفوفه دوجلاس كوستا، وكيليني، وماتيا دي تشيليو بسبب الإصابة، بينما لن يتواجد الثنائي ماريو ماندزوكيتش، وإيمري تشان لعدم إدراجهما في قائمة اليوفي بمسابقة دوري الأبطال.