سولشاير يشعر بالانزعاج من زيدان


ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يشعر بالغضب من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني.

سولشاير يشعر بالانزعاج من زيدان
ووفقًا لصحيفة ‘‘إفينينج ستاندارد‘‘ البريطانية، فإن سولشاير كان يشعر بالانزعاج من زيدان، بسبب مطاردة ريال مدريد العلنية للدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط الشياطين الحمر.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن سولشاير رفض انتقاد بوجبا بعدما أكد على رغبته في الرحيل عن يونايتد.

وواصلت إفينينج ستاندارد أن اللاعب الفرنسي كان يعلم أنه سوف يبقى في صفوف مان يونايتد، منذ شهر يونيو الماضي.

وارتبط بوجبا بالرحيل عن مان يونايتد في الصيف الجاري، والانتقال إلى صفوف ريال مدريد، في ظل رغبة اللاعب في خوض تحدي جديد، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قد طلب من إدارة النادي الملكي التعاقد مع بوجبا كأولوية أولى، ورفض استقدام كريسيتان إريكسن، لاعب خط وسط توتنهام.

ويريد يونايتد الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني نظير بيع اللاعب الفرنسي، ولكن لم يلب ريال مدريد طلبات الشياطين الحمر المادية.

وشارك النجم الفرنسي مع مان يونايتد الموسم الماضي في 47 مباراة وسجل 16 هدفًا وصنع 11 هدفًا، وينتهي عقده مع الشياطين الحمر في يونيو عام 2021.

 وانضم صاحب الـ26 عامًا، إلى الشياطين الحمر في صيف عام 2016 قادمًا من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

ومن جانبه كان فرنك سال، الذي اكتشف بوجبا في لو هافر الفرنسي قد أوضح: ‘‘إذا عمل بول مع مدرب يملك شخصية قوية، فسيكون هناك اشتباكًا بين اللاعب والمدرب في وقت ما‘‘.

واستمر: ‘‘عندما انضم بول إلى يوفنتوس قبل بضع سنوات، كان لديه شخصية قوية‘‘.

وأنهى سال: ‘‘بوجبا يرحل عندما يقول إنه يريد الرحيل، إذا ذهب إلى ريال مدريد، سيدخل في صراعات مع زيدان‘‘.