صديقة جيمس رودريجيز السابقة أتمنى أن يلعب لبرشلونة


قامت دانييلا أوسبينا، صديقة جيمس رودريجيز السابقة وشقيقة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، بالدفاع عن صانع ألعاب ريال مدريد بعد تعرضه لانتقادات حادة في كولومبيا.

جيمس رودريجيز
وتعرض لاعب الريال جيمس رودريجيز لانتقادات من قبل طبيب منتخب كولومبيا السابق هيكتور فابيو كروز الذي قال عنه: ‘‘هذا الفتى لا يُركز جيدًا لتحضيراته، وبدلًا من العمل للموسم المقبل، يذهب لإصلاح حاجبيه وتصفيف قصة شعره بينما كان مضطرًا للعمل بدنيًا بدلاً من ذلك‘‘.

وأضاف: ‘‘تفترض فرق كبيرة مثل ريال مدريد أن اللاعبين محترفين، وسوف يستعدون جيدًا لبداية الموسم، لكن هذا الصبي، لديه مشكلة في رأسه، بدلًا من الانضمام لتحضيرات فريقه يقوم بأشياء أخرى‘‘.

ولذلك، خرجت دانييلا أوسبينا للدفاع عن جيمس، حيث قالت في تصريحاتها التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘ما أعرفه عن جيمس، إذا كان هناك شيء يجب أن يهتم به هو انضباطه وسلوكه، لست مضطرة للدفاع عنه ولكن هذه هي الحقيقة، فهو يقوم بواجبه على أكمل وجه‘‘.

وأضافت دانييلا: ‘‘جيمس شخص يعمل بجد ودائمًا ما يطالب نفسه بتقديم أفضل ما يمتلك، الانتقادات التي تعرض لها تدل على قلة الإحترام ومثلما قلت ما يميزه هو انضباطه، لقد ضحى بعطلته الأخيرة ليكون لائقًا، عمل مع مجموعة متخصصة على عكس لاعبي الفريق، فعل هذا لمجرد التعافي‘‘.

وتابعت: ‘‘فقط أولئك المقربين يعرفون الأشياء التي يفعلها ليكون في أفضل مستوياته، الحياة تمنح جيمس فرصة ثانية، وآمل أن يتمكن من الاستفادة منها، فأنا لم أكن أتوقع أن تكون النهاية هكذا ، لكن الحياة دوّارة‘‘.

واختتمت دانييلا حديثها قائلة: ‘‘أود أن أرى جيمس في برشلونة، فهو يجيد اللعب بكلتا القدمين، وهذا هو أسلوب برشلونة‘‘.