برشلونة يُصدر بياناً بشأن إصابة جوردي ألبا


أصدر نادي برشلونة، بياناً رسمياً يحدد فيه نوع الإصابة التي تعرض لها جوردي ألبا، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام بوروسيا دورتموند، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الافتتاحية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة إصابة جوردي ألبا
وسقط ألبا في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بسبب شعوره بآلام في قدمه، حيث نزل الجهاز الطبي لإسعافه، وبالفعل استكمل ظهير برشلونة اللعب، قبل قرار فالفيردي بعدم المخاطرة به وخروجه.

ودفع فالفيردي بسيرجي روبرتو على حساب ألبا في الدقيقة 39، حيث دخل للمشاركة كظهير أيمن، فيما تحول البرتغالي نيلسون سيميدو كظهير أيسر، مع العلم أن المدرب الباسكي السابق استبعد جونيور فيربو من القائمة المستدعاة للمواجهة.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: “لقد أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها جوردي ألبا، أن الظهير الأيسر يعاني من إصابة في العضلة الخلفية ذات الرأسين للساق اليسرى، لذلك فاللاعب غير متوفر حالياً للمشاركة في المباريات”.

ولم يحدد النادي الكتالوني مدة غياب جوردي ألبا، لكن صحيفة “آس” الإسبانية، توقعت ابتعاده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوماً، وبالتالي فالدولي الإسباني لن يكون حاضراً في مواجهتي غرناطة، وفياريال، وعلى الأرجح خيتافي.