ثلاثي ريال مدريد يتعافى من الإصابة


تعافي ثلاثي ريال مدريد، إيدين هازارد و جيمس رودريجيز وإبراهيم دياز من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، ليعودوا للمشاركة في التدريبات تحت أنظار زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي .


ثلاثي ريال مدريد يتعافى من الإصابةوأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه عاد البلجيكي إيدين هازارد للتدريبات داخل فالديبيباس، بعدما أصبح في الخطوات الأخيرة نحو تعافيه من الإصابة الذي تعرض لها في الفخد، حيث غادر اللاعب معسكر منتخب بلاده بلجيكا، في وقت سابق خلال هذا الأسبوع، للتركيز على الاستعداد الأمثل لمواجهة ليفانتي في ملعب سانتياجو بيرنابيو، المقرر لها 14 سبتمبر المقبل. 

حيث خاض هازارد تدريباته منفردًا، لكن ريال مدريد يأمل أن يتمكن اللاعب من العودة لقيادة تشكيل زيدان خلال شهر سبتمبر، حيث سيعيش ريال مدريد فترة صعبة بعد مواجهة ليفانتي، عندما يخوض ديربي العاصمة ضد أتليتكو مرديد، بالإصابة إلى رحلة صعبة نحو حديقة الأمراء في فرنسا، لمواجهة باريس سان جيرمان، في الجولة الأول من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يحل ضيفًا على إشبيلية أيضًا. 


 كما تعافى كل من جيمس رودريجيز وإبراهيم دياز من الإصابة، ليشاركان في التدريبات الجماعية بينما يواصل إيسكو تدريباته في الصالة الرياضية. 

باقي لاعبي الفريق هم مارسيلو وفيرلاند ميندي وناتشو. ، الفارو أودريوزولا ، لوكاس فاسكويز ، ماريانو دياز ورودريجو جويس - كلهم تدربوا إلى جانب الفريق الرديف بالنادي . 


وبالتالي مع عودة هازارد وجيمس رودريجيز وإبراهيم دياز، ستتحسن وضعية الفريق، وينخفض الضغط على الفرنسي زين الدين زيدان .