رونالدو يُحدد إنجازاً يُريد التفوق به على ميسي


يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإنهاء مسيرته بحصوله على كرات ذهبية أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه يستحق تحقيق هذا الإنجاز قبل اعتزاله.


رونالدو يُحدد إنجازاً يُريد التفوق به على ميسيوحصل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على 5 كرات ذهبية لكل واحد منهما، ويبدو أن المنافسة بينهما على الجائزة المرموقة ستكون ساخنة وحامية الوطيس هذه السنة، إلى جانب مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك.

وأجرى رونالدو مقابلة صحفية مع (بيرس مورجان)، وقال خلالها: “أفضل خصم واجهته هو ليونيل ميسي، فهو يدفعني لأكون لاعباً أفضل وأنا أدفعه ليكون لاعباً أفضل.. إنه شخص ولاعب رائع، إنه تاريخ كرة القدم”.

وتابع: “إنجاز تريد تحقيقه قبل الاعتزال؟ أكثر لاعب في التاريخ يفوز بكرات الذهبية، سأحب هذا، وأعتقد أني أستحقها، وأنا متأكد من أنني في تاريخ كرة القدم بسبب ما قمت به وما أواصل القيام به”.

وأوضح رونالدو: “بالنسبة لي، أنا الرقم واحد في التاريخ، ولكن بالنسبة لبعض المشجعين، إذا كان الرقم واحد لاعب آخر وأنا الثاني، فهذا لا يهم، أعرف أنني في تاريخ كرة القدم كأحد أعظم اللاعبين على الإطلاق”.

واختتم صاروخ ماديرا تصريحاته بالقول: “أنا لا أركض وراء الأرقام القياسية، الأرقام القياسية هي من تركض خلفي، أنا مدمن للنجاح، ولا أعتقد أن هذا شيء سيئ، هذا أمر جيد يحفزني، إذا لم تكن متحمساً لذاتك فمن الأفضل أن تتوقف”.