الاتحاد الإسباني يصدر قراره بشأن عقوبة بيل


أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن إيقاف نجم ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، لمباراة واحدة بعد طرده أما فياريال يوم الأحد الماضي بالليجا.


الاتحاد الإسباني يصدر قراره بشأن عقوبة بيلوحصل جاريث بيل على إنذارين في دقيقة واحدة، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء في الدقيقة 94 بعد تدخل عنيف على قدم لاعب فياريال، تشافي كينتانا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2 بالجولة الثالثة بالليجا.

ووفقًا لصحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، تم رفض طلب ريال مدريد لإزالة البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها جاريث بيل ضد فياريال، وقد تم إبلاغ النادي بذلك.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن بيل لن يكون متاحًا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان لمباراة ليفانتي يوم 14 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة بالليجا، كما تم تغريم النادي بمبلغ 350 يورو، بالإضافة لتغريم اللاعب الويلزي بمبلغ 600 يورو.

وسيتعين على زيدان إدارة المباراة ضد ليفانتي دون جاريث بيل، ويعلق المدرب الفرنسي الآن آمال كبيرة على عودة إدين هازارد في الوقت المناسب لقيادة هجوم الفريق الملكي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد حاول إزالة البطاقة الصفراء الثانية لبيل مدعيًا أن الويلزي لم يقصد التدخل بعنف على لاعب فياريال، مشيرًا إلى أن كلا اللاعبين كانا على استعداد للوصول إلى الكرة، لكن لجنة المسابقات لم تلتفت إلى هذه الحجة وقامت بتأييد إيقاف بيل لمدة مباراة واحدة.