جوارديولا يعترف مانشستر سيتي لا يمكنه المنافسة بعد الآن


تأخر مانشستر سيتي بــ14 نقطة خلف ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما خسر أمام مانشستر يونايتد 2-1 في دربي مانشستر يوم السبت،وإعترف بيب جوارديولا بأن مانشستر سيتي لا يمكنه ببساطة التنافس  علي الدوري بعد الآن.


جوارديولااعترف جوارديولا بأن أبطاله لم يتمكنوا من مواجهة القوة والسلام المتحدين،وادعوا أنهم أدنى من  الفرق الأوروبية أيضًا.

وقال جوارديولا :يونايتد لديه الجودة في الدفاع والهجوم المضاد وعليك أن تقبل ذلك،لديهم ثمانية لاعبين يمتلكون القوة البدنية للقيام بهذه الأشياء في هذا الموقف.

وتابع: لكن هذا هو المستوى الذي نقدمه ضد ليفربول ، مانشستر يونايتد ، برشلونة ،ريال مدريد،يوفنتوس،هذه هي الفرق التي يتعين علينا مواجهتها والواقع هو أننا ربما لا نستطيع التنافس معهم ، وعلينا أن نتحسّن ، ونقبل ونتقدم إلى الأمام.

وأضاف:علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونقول،حسنًا ، ما نحتاج إلىه هو المحاولة مرارًا وتكرارًا. يمكن الآن نسيان السيتي الفائز بلقب الدوري الممتاز ، حيث وافق جوارديولا على أنه فشل في هذا الموسم.

سيتي قد خسر 16 نقطة في العديد من المباريات ، حيث خسر أمام نورويتش سيتي  وولفرهامبتون وليفربول ومانشستر يونايتد ، وكذلك تعادل ضد نيوكاسل وتوتنهام.

وقال جوارديولا أيضا: الواقع هو أننا نتأخر بــ14 نقطة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها ، ونوعية خصومنا وخاصة الأشياء التي لا نستطيع السيطرة عليها.

وأردف :هذا هو الواقع ،لكن علينا أن نستمر،نحن في بداية ديسمبر ولدينا مسابقات أخرى للعب ومباريات أخرى للقتال فيها،ربما سيساعدنا ذلك في المستقبل ، لذلك نحتاج أن نعيش هذا كنادي لنكون أفضل.